شاهد احتراق ايفون ٧ بلس

أحمد محمود
تحقق شركة ابل من قبل مختصيها فى حادثة ليست الأولى من نوعها، تفيد بوجود فيديو تم نشره عن إحتراق هاتف ايفون ٧ بلس بدون أى عوامل خارجية، وقد تم نشر هذا الفيديو على موقع التواصل الإجتماعى للأخبار القصيرة تويتر.

شاهد احتراق ايفون ٧ بلس iphone 7 plus

فيديو احتراق ايفون ٧ بلس يحقق ١.٢ مليون مشاهدة

ويوضح الفيديو الذى نشرته بريانا أوليفاس Brianna Olivas على حسابها الشخصي على موقع التواصل تويتر Twitter تصاعد الدخان من هاتفها الشخصي ايفون ٧ بلس واحتراقه، هذا وقد حقق هذا الفيديو اكثر من ١.٢ مليون مشاهدة واكثر من ٣٤ الف عملية اعادة تغريد لمشاركة هذا الفيديو والاف التعليقات.

مشكلة فى هاتف ايفون ٧ بلس

وقد أوضحت أوليفاس انها قد اشترت هاتفها ايفون ٧ بلس من شركة سبرينت Sprint فى شهر يناير/كانون الثاني حيث أنه لم يعمل، وعلى اثر هذا العطل ذهبت به الى متجر ابل حيث تم فحصه كما اشارت فى تغريدة لها، وعاد الهاتف الى العمل مرة أخرى واوضحت ابل ان الامر على ما يرام وليس هناك اى مشكلة.

ابل تحقق فى حادثة احتراق ايفون ٧ بلس

وتغير الأمر من " على ما يرام" إلى كارثة بكل المقاييس، ففى صباح اليوم التالى شاهدت اوليفاس هاتفها ايفون ٧ بلس يحترق كما رأينا فى الفيديو المرفق، وصاحب هذا الإحتراق أصوات صادرة من الهاتف مع تصاعد دخان كثيف، وهو ما اضطرها إلى إعطاء جهازها الى المختصين بشركة ابل حيث تجرى الآن فحوصات واختبارات لمعرفة حقيقة ما حدث.

حادثة احتراق ايفون ٧ بلس ليست الاولى

هذه الحادثة هي الثانية من نوعها بالنسبة لابل وحدثت اكثر من مرة مع شركة سامسونج، فبالنسبة لابل كانت بالفعل حادثة اخرى متعلقة بالأذهان، حيث احترق ايضاً هاتف ايفون ٧ فى اكتوبر/تشرين الأول الماضى لشخص استرالى وهو ما ادى الى احتراق سيارته ايضاً.

أما بالنسبة لشركة سامسونج فحدث ولا حرج، فالمشاكل التى حدثت مع هاتف جلاكسى نوت ٧ اكثر من ان تعد وتحصى، وهو ما اجبر سامسونج على سحب هاتفها من الاسواق بعد التكرار الحادث بعدة اماكن على مستوى العالم، وقد عمدت سامسونج الى فتح تحقيق شامل للوقوف على حقيقة ما جرى وللحفاظ على سمعتها.

هذه الموضيع قد تهمك أيضاًً