فيس بوك تختبر زر لم يعجبنى فى تطبيق ماسنجر

أحمد محمود
بدأت فيس بوك إختبار زر "لم يعجبنى" الذى انتظره كثيرون من مستخدمى موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك، ولكن الزر سيكون اختباره على تطبيقها فيس بوك ماسنجر وليس كما توقع الكثيرون أن يكون الإختبار على الموقع نفسه، ويأتى هذا الإختبار ضمن سلسلة إختبارات بدأتها فيس بوك لدعم الإنفعالات وردود الأفعال كما حدث مع الخمس ردود أفعال على المواضيع المنشورة على موقعها.

فيس بوك تختبر ردود أفعال وزر لم يعجبنى فى ماسنجر

ردود أفعال جديدة وزر لم يعجبنى Dislike فى فيس بوك ماسنجر

وقد نشر الموقع الشهير تك كرانش "TechCrunch" تقريراً تضمن عدة صور توضح الإختبار الذى بدأته فيس بوك على تطبيقها فيس بوك ماسنجر وتصميم الزر الجديد مع عدة أزرار جديدة لردود أفعال جديدة تأتى ضمن نفس الإطار، هذا وسيمنح الإختبار الجديد إضافة لردود الأفعال إلى أى رسالة تصل عبر ماسنجر، ومن خلال وضع مؤشر الفأرة على أى رسالة تظهر هذه الرموز التعبيرية ليتمكن المستخدمين من إختيار رد الفعل المطلوب حسب رغبتهم.

ردود افعال رموز تعبيرية فيس بوك ماسنجر زر لم يعجبنى


ما هي ردود الأفعال الجديدة المضافة فى فيس بوك ماسنجر

وتشمل قائمة ردود الأفعال الجديدة فى تطبيق فيس بوك ماسنجر كلاً من رمز الحب، الضحك، التعجب، الحزن، والغضب إضافة إلى عدة رموز أخرى من أهمها بالطبع زر أعجبنى Like وزر لم يعجبنى Dislike.

ردود افعال رموز تعبيرية فيس بوك ماسنجر


وبعد إختيار الرمز المناسب يظهر لأي شخص موجود ضمن المحادثة عداد يحسب عدد ردود الأفعال وأنواعها تحت كل رسالة موجودة، ويمكن أيضاً الضغط على هذا العداد لمعرفة هوية كل شخص إختار أياً من ردود الأفعال الموجودة على الرسائل.

عداد ردود الأفعال فيس بوك ماسنجر
عداد ردود الأفعال

فيس بوك ماسنجر سيكون أكثر متعة وجاذبية

وعن هذا الإختبار، فقد أكدت فيس بوك لموقع تك كرانش "TechCrunch" أنها دائماً وأبداً ستقوم بإختبار وإختيار جميع الوسائل التى تجعل الموقع الرسمى لها وتطبيقها فيس بوك ماسنجر أكثر متعةً وجاذبية.

فيس بوك تختبر ردود أفعال وزر لم يعجبنى فى ماسنجر (فيديو)

هذه الموضيع قد تهمك أيضاًً