فيديو يظهر تقليد نسخة ايفون ٨ في الصين

أحمد محمود
كما هى الحال، ما أن بدأت ابل فى الكشف عن هاتفها الجديد ايفون ٨ iPhone 8 وبدء ظهور التصميم النهائى له إلا وبدأ أصحاب المصانع الصينية في إستنساخ نسخ كثيرة من iPhone 8 ايفون ٨ الذى سيكشف عنه النقاب فى ٢١ سبتمبر من العام الحالى ٢٠١٧ في المؤتمر المجدول عقده فى هذا الوقت.

فيديو تقليد ايفون ٨

كيفية الحصول على مواصفات لتقليد ايفون ٨ في الصين

يتم إنشاء وتصنيع هذه الهواتف وعلى رأسها ايفون ٨ المقلد في الصين بنظام التشغيل أندرويد فقط، فالطبع اذا كان الجهاز لاعلاقة له بشركة ابل فلن يستطيعوا تشغيله بنظام تشغيل iOS ويتم تجهيز التصميم من المواصفات المسربة على مدار الشهور القليلة الماضية، مثل رسومات التصميم، معدلات الأداء، والشائعات. ويتم تنقيح هذه المصادر كلها ليتم عمل نسخ مقلدة تمام للجهاز الجديد شكلاً فقط ولكن فالاصل هي اجهزة اندرويد لا اكثر.

هل هناك فروق جوهرية للنسخة المقلدة لايفون ٨ عن الأصلية؟

وتفيد التقارير علي مدار الاعوام الماضية بأنهم لا يخدعون حقا أي شخص مع هذه الهواتف المستنسخة، وانه دائماً توجد فروق جوهرية توضح بما لا يدع مجالاً للشك أن هذه الأجهزة مقلده عند رؤيتها من أول مرة وليست ايفون من صنع شركة ابل، ولكن من الواضح أيضاً أن هناك سوق كبير لهم في الصين وغيرها من الدول. في الواقع، أود أن أقول أن هذه الأجهزة تشكل جزءا لا مفر منه من المشهد المحيط بأي مقدمة لايفون جديد، ولكن مع ايفون X نعتقد ان الوضع مختلف مع التكنولوجيا الجديدة الموجودة فيه.

شريط فيديو يظهر استنساخ ايفون ٨ فى مصانع الصين



ما هو نظام التشغيل المستخدم فى النسخة المقلدة لايفون ٨

يصعب على الشركات التى تقوم بتقليد نسخ من أجهزة ابل الحصول على نظام التشغيل iOS الخاص بها ويرون أنه من الأسهل وجود بديل له، لذلك تم إستخدام نظام التشغيل اندرويد فى النسخه المقلدة من ايفون ٨، وتم إضافة تصميمات ليكون قريب جداً من التصميمات فى نظام التشغيل iOS.

هذه الموضيع قد تهمك أيضاًً