طريقة حذف التطبيقات فى iPhone 8 / 8 Plus

أحمد محمود
اذا كنت قد قمت بشراء واحد من أجهزة ابل الجديدة مثل ايفون 8 أو ايفون 8 بلس، وبعد أن قمت بتنزيل كافة التطبيقات التي ترغب بها من أجل استخداماتك، فمن المتوقع أنه قد ]اتي عليك وقت وتحتاج فيه إلى مسح أو حذف بعض من هذه التطبيقات التي اكتشفت مثلا أنك لا تحتاجها بعد الآن. في السطور القادمة، سنوضح لك كيفية حذف التطبيقات على كل من جهازي ايفون 8 وايفون 8 بلس.

كيفية حذف التطبيقات فى iPhone 8 / 8 Plus

التطبيقات الكثيرة تسبب نفاذ ذاكرة جهاز ايفون الخاص بك

إذا كنت تعتقد أنه من السهل تثبيت تطبيقات جديدة على iPhone 8 أو iPhone 8 Plus الخاص بك، فإنه من السهل أيضاً إلغائهم! الآن، إذا كنت تقرأ هذا الموضوع، فمن المحتمل أن يكون لديك نفاذ فى الذاكرة وستضطر إلى حذف بعض التطبيقات. بالطبع لا يمكن أن تكون الصور الخاصة بك الثمينة وأشرطة الفيديو على لائحة هذه التطبيقات، أليس كذلك؟ لذلك، ربما، يجب عليك التخلص من بعض التطبيقات الأقل فائدة التي لا تحتاجها على جهازك.

الشيء الوحيد الصعب الذي سيواجهك في كيفية حذف التطبيقات على جهاز أبل iPhone 8/8 Plus هو اتخاذ قرار بشأن ما يجب عليك حذفه من التطبيقات لتفريغ مساحة كافية على جهازك.

كيفية حذف التطبيقات فى iPhone 8 / iPhone 8 Plus

1- يمكنك حذف التطبيقات التي تم تثبيتها من متجر اب ستور AppStore، بالإضافة إلى التطبيقات الأصلية. إذا حذفت أحد التطبيقات، فسيتم حذف البيانات المقترنة بالتطبيق أيضا.

كيفية حذف التطبيقات فى iPhone 8 / 8 Plus


2- لحذف التطبيق، من الشاشة الرئيسية Home Screen حدد أي تطبيق تريد مسحه وابدأ بالضغط على ايقونة التطبيق لتحويلها لوضع الاهتزاز ثم اضغط على رمز X فى اعلى يسار ايقونة التطبيق.

كيفية حذف التطبيقات فى iPhone 8 / 8 Plus

ملاحظة: لا يمكن إلغاء تثبيت التطبيقات التي لا تحتوي على الرمز X. ويمكنك ايضاً إعادة تنزيل أي تطبيق محذوف اشتريته من متجر أب ستور مجانا.

3- ستظهر لك رساله، اضغط حذف للتأكيد.

كيفية حذف التطبيقات فى iPhone 8 / 8 Plus

4- عند الانتهاء، اضغط على زر الصفحة الرئيسية.

كيفية حذف التطبيقات فى iPhone 8 / 8 Plus


إقرأ أيضاً الموضوعات المتعلقة:

كيفية حذف التطبيقات فى iPhone X

كيفية حذف التطبيقات فى iOS 11

إذا قابلتك اي مشكلة أو كانت لديك اية اسئلة برجاء ابلاغنا فورا على صفحتنا على الفيس بوك او فى التعليقات اسفل الموضوع او علي تويتر. ↓↓↓

هذه الموضيع قد تهمك أيضاًً