افضل طريقة لفتح ايفون X بعد محاولة فاشلة في التعرف عليك

أحمد محمود
من المعروف أن بصمة الوجه Face ID، هي أحدث محاولة من شركة أبل لإحداث ثورة في مصادقة الجهاز المحمول، وهو أمر سحري عندما يعمل على النحو المنشود. ومع ذلك، إذا كنت قد قضيت قدرا كبيرا من الوقت مع جهاز ايفون X و بصمة الوجه Face ID، فمن المحتمل أن تكون على دراية بعدد قليل من الحوادث شبه المتكررة من فشل بصمة الوجه Face ID من التعرف عليك. عندما يفشل النظام في التعرف عليك، تنشأ حالة مزعجة وليست واضحة حول كيفية تفعيل محاولة أخرى من الجهاز للتعرف على وجهك دون الحاجة إلى السحب لأعلى لتفعيل محاولة أخرى للجهاز للتعرف على وجهك وبعد ذلك يقوم الجهاز بإرسالك لاحقا إلى الشاشة الرئيسية أو آخر تطبيق مستخدم. إذا كنت ببساطة تريد فتح جهاز ايفون X الخاص بك، لعرض الإخطارات على شاشة القفل، هناك طريقة قد تبدو في البداية صعبة ولكن عند قيامك بها في المرة الأولى بشكل صحيح، ستعتاد عليها.


كيفية فتح ايفون X اذا فشلت بصمة الوجه Face ID في التعرف عليك

قد يبدو كما لو كان الخيار الوحيد هو قفل شاشة جهاز ايفون X، ثم إيقاظها مرة أخرى الشاشة لتشغيل محاولة لتفعيل الجهاز للتعرف على وجهك مرة أخرى. في حين أن هذه الطريقة تعمل، إلا أنه يمكن أن تكون مملة ومزعج إذا فشلت بصمة الوجه Face ID أكثر من مرة في التعرف على وجهك. لحسن الحظ، هناك طريقة غير محددة، ولكن أكثر ملاءمة بكثير لتفعيل محاولة أخرى من الجهاز للتعرف على وجهك.

أقرأ أيضا:

بعد محاولة فاشلة، يمكنك أن تفعل محاولة ثانية عن طريق حركة قد تبدو صعبة نوعا ما في البداية. في شاشة القفل Lock Screen،  بعد المحاولة الفاشلة، مرر قليلا لأعلى ثم لأسفل على شريط الصفحة الرئيسية في الجزء السفلي من الشاشة. قد يبدو هذا صعبا في محاولتك الأولى، ولكن بمجرد إكمالها بنجاح تبدأ في الإعتياد على هذه الحركة. إذا بعد الانتهاء من هذه الحركة بنجاح، سيتم إلغاء قفل الهاتف الخاص بك مع بصمة الوجه Face ID، و ستكون الإشعارات متاحة للعرض.

الطريقة الأمثل لفتح ايفون X بعد  محاولة فاشلة في التعرف عليك

ومن غير الواضح ما إذا كانت هذه الحركة موجودة في جهاز ايفون X عمدا لموقف كهذا أم لا، ولكن بغض النظر عن هذا الموضوع، فهي تعتبر الحركة والخيار الأمثل لفتح جهاز ايفون X بعد محاولة فاشلة منه للتعرف على وجهك.

هذا هو كل ما في الامر! إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات، اسمحوا لنا أن نعرف في الأسفل في التعليقات أدناه.

أقرأ أيضا:

هذه الموضيع قد تهمك أيضاًً